ListApps

مواعيد قص الشعر للتكثيف 2021

مواعيد قص الشعر للتكثيف 2021

للحفاظ على كثافة شعرك ، أوصي بقص شعرك كل أسبوعين. اعتمادًا على النمط الذي تريده ، يجب أن تحدد الطول والحجم. إذا كنت تريد الكثير من الحجم ، فمن الأفضل قصه لفترة أطول قليلاً ، لأنه يمكنك بسهولة التخلص من الشعر الزائد للحفاظ على طول طويل مع هذا القص.

على الرغم من أنه سيعتمد على ملمس شعرك ، إلا أنني أوصي في معظم الأحيان بقص شعرك كل أسبوعين لإبقائه أكثر كثافة. تساعد هذه القاعدة في الحفاظ على كثافة شعرك. عندما تقوم بقص الأطراف ، فإنها تسمح للشعر بالنمو بشكل طبيعي وبشرة سليمة. هذا يسمح بنمو صحي ويمنع التقصف لأن أطرافك أقوى. شعرك أقوى وأكثر صحة وينمو بشكل أسرع عندما تسمح بقصه كل أسبوعين.

متى أقص شعري لإبقائه كثيفًا؟

أفضل طريقة للحفاظ على كثافة شعرك هي عدم الإفراط في معالجته ، وذلك عندما تقوم بترطيب الشعر بعمق وعدم صبغه أبدًا. ستؤدي المعالجة الزائدة لشعرك إلى تجفيفه وتساقطه.

أخبرني المصمم ذات مرة أن هناك قاعدة عامة رائعة تتمثل في أنه إذا كان لديك شبر واحد من النمو الصحي ، فيمكنك قصه. بهذه الطريقة إذا كان هناك تلف في شعرك ، فلن تقطع بوصتين من الشعر الذي سيستغرق وقتًا طويلاً لينمو مرة أخرى.

سيظل شعرك ينمو ويطول إذا قمت بقصه كل أسبوعين.

 

كم مرة يجب قص شعرهم للحفاظ على الكثافة؟

يعتمد الأمر حقًا على شعرك ، لكن بشكل عام ، أوصي بقص شعرك كل أسبوعين. عندما يكون شعرك كثيفًا ، قد تعتقد أنه يمكنك التمدد لفترة أطول بين القصات ، ولكن قد ينتهي بك الأمر بملاحظة أن أطراف شعرك في حالة سيئة. بعد ذلك ، سيتعين عليك قطعها على أي حال. مع الشعر الكثيف ، من الأفضل قصه بانتظام حتى لا تنمو الأطراف ذات الشكل السيئ كثيرًا ولا يتعين عليك التعامل مع النهايات المتقصفة. تجنب دائمًا قص شعرك عندما يكون مبللاً لأنه من الصعب تحديد كمية الشعر التي ستحصل عليها بعد أن يجف. قد ترغب في التقاط صورة لشعرك قبل قصه حتى تتذكر شكله. بهذه الطريقة ، ستتمكن أيضًا من مراقبة مدة نمو شعرك.

قد ترغب في قص شعرك كثيرًا للحفاظ على كثافة شعرك. اسمحوا لي أن أقوم بتقسيمها من أجلك: الشعر مصنوع من البروتين والشعر الصحي سينمو بمعدل نصف بوصة تقريبًا كل شهر. ما يعنيه هذا هو أنه إذا كان لديك 4 بوصات من نمو الشعر ، فلديك ما يقرب من 12 بوصة من الشعر على رأسك ، وهو ما يعتبر صحيًا. للحفاظ على كثافة شعر صحية ، أوصي بقص شعرك كل أسبوعين. إذا ظهر شعرك رقيقًا بعد بضعة أسابيع ، فقد يكون الوقت قد حان لقصه مرة أخرى.

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *