ListApps

is-it-safe-to-drink-peppermint-tea-while-breastfeeding-1-7695875

تفاصيل تجربتي مع شرب النعناع يومياً

تجربتي مع شرب النعناع يومياً

لقد كنت أشرب الشاي بالنعناع منذ عامين ، وأنا أحبه. الطعم مهدئ ومنعش. أقوم بخلطها مع أنواع الشاي الأخرى لمنحهم ركلة ، أو استخدمها كعنصر في شاي الأعشاب المثلج. لقد علمت مؤخرًا أن العنصر الرئيسي في النعناع ، وهو المنثول ، يمكن استخدامه لعلاج آلام العضلات. تجربتي في استخدام زيت النعناع يوميا هي: – يقلل من توتر العضلات – يكافح الآلام المزمنة – يزيد الدورة الدموية كنت متشككًا بشأن استخدام النعناع في البداية ولكن بعد أن قرأت عن فوائده عبر الإنترنت ، قررت أن أجرب ملعقة صغيرة من زيت النعناع يوميًا. كانت كمية الراحة التي شعرت بها من هذه الجرعة اليومية مذهلة. لقد بدأت بملعقة صغيرة ولكن كان علي أن أزيد إلى ملعقتين لأن تخفيف الآلام كان قويًا وسريعًا. لقد كنت أستخدم هذا العلاج منذ شهرين ولم أعود إلى العلاج لعلاج الصداع أو آلام الظهر.

أضرار شرب النعناع كل يوم

أضرار شرب النعناع كل يوم

شرب الشاي بالنعناع ليس مفيدًا للصحة. هناك العديد من عيوب شرب الشاي بالنعناع. إذا كنت مغرمًا بشرب شاي الأعشاب ، فعليك تجنب تضمين هذا الشاي في نظامك الغذائي اليومي. هناك العديد من المشاكل الصحية الخطيرة المرتبطة بتناوله بانتظام. يحتوي النعناع على المنثول الذي يمكن أن يحسن الهضم عند تناوله بالكمية المناسبة. لكن تناول الكثير من هذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية أخرى. قد يسبب الانتفاخ وحرقة المعدة والقيء والغثيان من بين أمور أخرى. عندما تشرب شاي النعناع بشكل منتظم ، سيؤدي ذلك إلى تقلصات شديدة في المعدة. وهو أحد أهم أسباب انتفاخ البطن أيضًا. للتخلص من مشكلة الغازات والانتفاخ ، يجب الامتناع عن التعرض لها كل يوم. إذا شعرت بألم في المعدة بعد تناول كوب من الشاي بالنعناع ، فعليك التفكير في التوقف عن استخدامه. يجب على النساء الحوامل أيضًا التوقف عن استخدامه لأنه يزيد من خطر الإجهاض. علاوة على ذلك ، يمكن أن يسبب الدوار أثناء الحمل.

تجارب شرب النعناع

تعتبر تجارب شرب النعناع شخصية وصحيحة – وليست نفس التجربة القديمة. هم أيضًا بعيدون عن الكمال ، وهذا أمر جيد – دعنا نواجه الأمر ، الكمال ليس ممتعًا في كثير من الأحيان. إنها قصص تخبرها لأصدقائك وعائلتك – لأنها تختلف قليلاً عما تراه عادةً. تأتي تجارب شرب النعناع في جميع الأشكال. يمكن أن تكون كبيرة – مثل تجربة جديدة في حانة تعرفها بالفعل أو مطبخ غير مألوف لم تجربه من قبل. أو يمكن أن تكون صغيرة – مثل تناول مشروب سريع مع صديق في مكان غير معتاد. تدور تجارب شرب النعناع حول منح الناس الفرصة لتجربة شيء جديد واحتضان تجارب جديدة أينما عرضت. يمكن أن تكون مضحكة – ولكن يجب أيضًا أن تكون مثيرة للاهتمام ، واستفزازية ، وآسرة ، وربما مجنونة بعض الشيء. هذا ما يجعلها فريدة وهذا ما يمنحها الجوهر.

أوقات شرب النعناع

على الرغم من انتشاره في كل مكان في العقود الأخيرة ، من السهل أن ننسى أن شاي النعناع هو شذوذ تاريخي. قبل القرن الخامس عشر ، كان معظم الناس يشربون الشاي بمجرد ترك الأوراق تنقع في الماء الساخن. ولكن بحلول منتصف القرن الخامس عشر الميلادي ، ظهرت طريقة جديدة للتحضير في الصين ، حيث طور خبراء الشاي طرقًا لتخمير أوراقهم. سميت هذه الطريقة الجديدة بـ “المحرمة” ، لأن الأباطرة وكبار المسؤولين فقط هم من يسمح لهم بإعدادها ؛ كانت الوصفة تحت حراسة مشددة لدرجة أن أي شخص يُقبض عليه وهو يعد هذا الشاي لعامة الناس يُقتل. ولكن في أحد الأيام من عام 1544 ، اكتشف أحد الخدم تلميحًا لعملية التحضير في منزل سيده ، فهرب وكشف كل ما يعرفه – وبذلك أحضر الشاي الممنوع إلى العالم.

فوائد شرب النعناع بعد الأكل

يمكن أن يساعد شرب شاي النعناع بعد تناول وجبة كبيرة في المساعدة في الهضم. “إنه يساعد مع أي شيء تأكله يكون راكدًا في المعدة والجهاز الهضمي ،” وفقًا لخبير الزيوت الأساسية جيسون كالتون. “بضعة أكواب من شاي النعناع لا تساعد فقط على هضم الطعام ، بل إنها تحفز أيضًا إنتاج حليب الثدي وتساعد على التخلص من رائحة الجسم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *